منتدى الشهيد / أحمد جروان الإسلامي .... رحمة الله عليه
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
اذا لم تكن مسجلا لدينا فالرجاء التسجيل
لكي تتمكن من الاستمتاع معنا
نتمنى لكم وقتا سعيدا معنا
ادارة منتدى آل جروان

منتدى الشهيد / أحمد جروان الإسلامي .... رحمة الله عليه

عائلي
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأهلى يفوز على الاتحاد الليبى 3-0 ويتأهل لدورى المجموعات الإفريقى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حبيب الروح
صديق احمد
avatar

عدد المساهمات : 19
نقاط : 3167
تاريخ التسجيل : 16/04/2010

مُساهمةموضوع: الأهلى يفوز على الاتحاد الليبى 3-0 ويتأهل لدورى المجموعات الإفريقى   الإثنين مايو 10, 2010 2:40 pm

تأهل الأهلى إلى دورى المجموعات بعد فوزه الكبير والمستحق على الاتحاد الليبى بثلاثة أهداف نظيفة فى المباراة التى جرت بينهما منذ قليل على ملعب ستاد القاهرة الدولى فى مباراة ولا أروع هى بحق الأفضل للأهلى هذا الموسم حيث عادت الروح للاعبى الأهلى خلال المباراة وقدموا أداءاً رائعاً هو الأفضل لهم هذا الموسم ليستحق الأهلى بجدارة التأهل لدورى المجموعات ليحلق بالنادى الإسماعيلى .

تسيد الأهلى المباراة منذ الدقيقة الأولى حتى الأخيرة ولاحت للاعبيه العديد من الفرص السهلة خلال المباراة ولكن براعة سمير عبود حارس الاتحاد حالت دون دخول أهداف لمرماه الذى زاد عنه ببسالة شديدة .

تألق جميع لاعبو الأهلى وكانوا عند حسن الظن بهم وأثبتوا جدارتهم بالتأهل لدورى المجموعات وأسعدوا الجماهير الغفيرة التى حضرت لمساندتهم ولم يخيب لاعبو الأهلى ثقة جماهيرهم وأحرزوا ثلاثة أهداف لعماد متعب ومحمد فضل وشهاب الدين أحمد .

كان محمد بركات نجم الأهلى الأول خلال المباراة ونجح بمهارته الخاصة فى صنع العديد من الفرص لزملائه اللاعبين وكان جميع لاعبى الأهلى عند حسن الظن وأكدوا أنهم الأفضل ليحققوا الهدف الثانى بالتأهل إلى دورى المجموعات بعد الفوز ببطولة الدورى .

تشكيل الأهلى :

لعب الأهلى بتشكيل مكون من شريف إكرامى فى حراسة المرمى وأمامه الرباعى وائل جمعه وأحمد السيد وشريف عبد الفضيل وسيد معوض فى الدفاع ومحمد بركات وأحمد حسن وحسام عاشور وشهاب الدين أحمد فى الوسط ومحمد أبو تريكة وعماد متعب فى الهجوم .

الشوط الأول

بدأت المباراة سريعة منذ الدقيقة الأولى وكانت التسديدة الأولى من نصيب شهاب الدين أحمد من أمام منطقة المرمى ولكن سمير عبود يمسك الكرة بعدها مباشرة يسدد أحمد حسن قوية يمسكها أيضاً حارس الاتحاد الليبى .

سعى الأهلى منذ الدقائق الأولى للمباراة إلى السيطرة على منطقة الوسط وبعد مرور 5 دقائق تضيع أول فرصة من جانب الأهلى بعدما سدد عماد متعب قوية تغير اتجاهها وتضرب فى القائم ويحاصر لاعبو الأهلى الاتحاد الليبى فى وسط ملعبه من أجل إحراز هدف السبق .

يلجأ لاعبو الاتحاد الليبى إلى العنف لإيقاف خطورة لاعبى الأهلى خاصة عماد متعب ومحمد أبو تريكة وأحمد حسن ويلعب سيد معوض كرة عرضية من الناحية اليسرى ولكنها لم تجد المتابع ويمسك سمير عبود الكرة بسهولة وتتوقف المباراة لدقيقتين بعد سقوط يونس الشيبانى على الأرض ويستأنف اللعب مرة أخرى ويسدد أحمد حسن من أمام منطقة المرمى يمسكها عبود ويلعب سيد معوض عرضية رائعة يخرجها وليد الهدلول .

يكثف الأهلى من هجماته على مرمى الاتحاد الليبى الذى يلعب بتكتل دفاعى ويعتمد على الهجمة المرتدة .. ويحصل الأهلى على ضربة حرة مباشرة أمام منطقة المرمى مباشرة فى الدقيقة يلعبها محمد أبوتريكة ترتد من الحائط البشرى .

وفى الدقيقة 23 يمر محمد بركات من الناحية اليمنى ويلعب عرضية تمر من دفاع الاتحاد الليبى ولكنها لم تجد المتابع لتضيع فرصة إحراز هدف من جانب الأهلى .. يضغط لاعبو الأهلى بكل قوتهم من أجل إحراز الهدف الأول ويعاود بركات المرور من الناحية المينى ويلعب عرضية يسدد منها محمد أبو تريكة تصطدم بلاعب الاتحاد الليبى ليمسكها سمير عبود .. ويسدد يونس الشيبانى كرة قوية من ضربة حرة مباشرة تصطدم بالحائط وتخرج خارج الملعب ضربة ركنية ويحصل وليد الخطروشى على كارت أصفر بعد التحامه العنيف مع شريف إكرامى .

ويتغافل الحكم فى الدقيقة 32 احتساب ضربة جزاء لصالح الأهلى بعد سقوط سيد معوض داخل منطقة المرمى ويقوم الحكم نورمانديز بإخراج الكارت الأصفر له باعتباره ادعى السقوط للحصول على ضربة جزاء .

هدف ضائع

وفى الدقيقة 34 تضيع فرصة إحراز هدف مؤكد لصالح الأهلى من عرضية سيد معوض التى تمر لأحمد حسن الذى يسدد فوق المرمى الخالى فى غرابة شديدة ويسدد شهاب الدين أحمد قوية فى يد سمير عبود ويعاود سيد معوض إرسال عرضياته من الناحية اليسرى ويسقط كاميللو داخل منطقة المرمى ولكن الحكم يقرر استئناف اللعب .

وفى الدقيقة 39 يمر محمد بركات من الناحية اليسرى ويسدد رائعة ينقذها سمير عبود ببراعة شديدة لتخرج الكرة فوق المرمى .. ومن هجمة منظمة من أحمد حسن إلى محمد بركات تنتهى إلى عماد متعب الذى يسدد ضعيفة فى يد سمير عبود وتستمر هجمات الأهلى إلى أن يطلق الحكم نومانديز صفارته معلناً انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبى .

الشوط الثانى

أجرى الأهلى فى بداية هذا الشوط تغييراً بنزول محمد فضل بدلاًَ من أحمد حسن لتنشيط الناحية الهجومية ويلعب محمد بركات كرة عرضية ولكنها لم تجد المتابع ليشتتها دفاع الأهلى ويواصل الأهلى هجومه على الاتحاد الليبى ويسدد عماد متعب قوية فى يد عبود .

هدف رائع لمتعب

وفى الدقيقة 60 ينجح عماد متعب فى إحراز الهدف الأول للأهلى من تمريرة لسيد معوض يتسلمها متعب ببراعة شديدة ويدور بالكرة ويسدد رائعة لم يفعل لها سمير عبود شىء .

بعدها يواصل الأهلى هجومه الضاغط على مرمى سمير عبود وكاد الأهلى يسجل هدفه الثانى ولكن سمير عبود ينقذ الموقف ويمسك الكرة من أمام محمد أبو تريكة ويتغاضى الحكم نور مانديز عن احتساب ضربة جزاء لصالح الأهلى بعدما تعرض محمد بركات للعرقلة داخل منطقة المرمى من عبد العزيز بلريش .

ويجرى الأهلى تغييره الثانى بنزول أسامة حسنى بدلاً من شريف عبد الفضيل لزيادة القوة الهجومية ويسقط عماد متعب على الأرض بعد تدخل عنيف من كاميللو ويجرى الاتحاد الليبى تغييراً بنزول جيرى ايما بدلاً من داودا كاميللو .

يواصل الأهلى هجومه الكاسح على مرمى سمير عبود حارس الاتحاد ويطلق محمد بركات قذيفة مدوية تمر بجوار القائم الأيمن لسمير عبود .

الهدف الثانى لفضل

وفى الدقيقة 74 ينجح محمد فضل فى إحراز الهدف الثانى للأهلى بضربة رأس ولا أروع من عرضية محمد بركات لم يستطع سمير عبود أن يفعل لها شىء ويعاود بركات التألق ويلعب عرضية تمر من أمام مرمى سمير عبود .

ويجرى الاتحاد تغييره الثالث بنزول كوليبالى بدلاً من أحمد الزوى من أجل التأمين الدفاعى وينظم الأهلى صفوفه من أجل اختراق دفاعات الاتحاد الليبى المتكتلة أمام منطقة مرماه .

ويعاود محمد بركات مواصلة التألق ويلعب عرضية تمر من دفاعات الاتحاد الليبى ولم تجد المتابع .. ويجرى الأهلى تغييره الثالث بنزول أحمد شكرى بدلاً من عماد متعب المصاب وكاد محمد فضل يسجل الهدف الثالث لفريقه ويلعب أحمد شكرى كرة أرضية يمسكها سمير عبود قبل أن تصل إلى أسامة حسنى .

ويحتسب الحكم نورمانديز 5 دقائق وقت بدل ضائع يسعى خلالها الأهلى من أجل إحراز الهدف الثالث وفى الدقيقة 93 من الوقت بدل الضائع يسدد شهاب الدين أحمد تسديدة ولا أروع تسكن أعلى الزاوية اليسرى لسمير عبود ليتقدم الأهلى 3-0 بعدها يطلق الحكم صافرته معلناً انتهاء المباراة بفوز الأهلى 3-0 وتأهله لدورى المجموعات .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو تامر
Admin
avatar

عدد المساهمات : 487
نقاط : 3659
تاريخ التسجيل : 04/05/2010
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: الأهلى يفوز على الاتحاد الليبى 3-0 ويتأهل لدورى المجموعات الإفريقى   الإثنين مايو 10, 2010 10:24 pm

الف مبروك لنادى الاهلى
عقبال فوز باللقب

_________________




بقت الحياة بعديك صعبة بقت مرة
تجرى السنين وتفوت
واجرح وانا مكبوت
وفى كل ثانية بموت يا حبيبى ميت مرة
وحشتنى
اعمل لك ايه بعدك كسرنى وهدنى
م بقتش قادر صعبة الليالى عليا بعد م سيبتنى
نفسى الزمان والعمر يرجع بيا تانى
واقفل بيبان حضنك عليا ولو ثوانى
متغربين لبعيد لو كنا ايد على ايد
لو الف نار هتأيد قادرين نطفيها
ايوة فى حياتى فرقت
بقت الحياة دلوقت حبة ساعات على وقت
ايام بقضيها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو احمد
صديق احمد


عدد المساهمات : 5
نقاط : 3089
تاريخ التسجيل : 10/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: الأهلى يفوز على الاتحاد الليبى 3-0 ويتأهل لدورى المجموعات الإفريقى   الجمعة مايو 21, 2010 3:01 am

congratulation ahly club

ميروووووك ومليون الف مبروك لمشجعى ومحبى وعشاق النادى الاهلى

ومبروك للكابتن حسام البدرى واستحقاقه بجداره بالحصول على درع الدورى ال 35 وتاهله بجانب النادى الاسماعيلى لدورى المجموعات

واتمنى من الله ان تكون هذه البطولة لصالح الفرق المصرية امييييييييييييييييين



تقبلو تحياتــــــــــــــــــــــــــى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الصحفي محمود وليد
عضو فعال
avatar

عدد المساهمات : 101
نقاط : 3243
تاريخ التسجيل : 04/05/2010
العمر : 29

مُساهمةموضوع: رد: الأهلى يفوز على الاتحاد الليبى 3-0 ويتأهل لدورى المجموعات الإفريقى   الثلاثاء مايو 25, 2010 4:10 pm

مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك للاهلى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الجرح الصامت
عضو موهوب
عضو موهوب
avatar

عدد المساهمات : 235
نقاط : 3373
تاريخ التسجيل : 22/04/2010
العمر : 38

مُساهمةموضوع: رد: الأهلى يفوز على الاتحاد الليبى 3-0 ويتأهل لدورى المجموعات الإفريقى   الأربعاء مايو 26, 2010 5:44 am









_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الأهلى يفوز على الاتحاد الليبى 3-0 ويتأهل لدورى المجموعات الإفريقى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الشهيد / أحمد جروان الإسلامي .... رحمة الله عليه :: :~*¤®‰«ô_°قســـم فـــــن التصـــويــــر و الفـــوتـــوغراف °_ô»‰®¤*~ˆ° :: قسم الرياضة-
انتقل الى: