منتدى الشهيد / أحمد جروان الإسلامي .... رحمة الله عليه
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
اذا لم تكن مسجلا لدينا فالرجاء التسجيل
لكي تتمكن من الاستمتاع معنا
نتمنى لكم وقتا سعيدا معنا
ادارة منتدى آل جروان

منتدى الشهيد / أحمد جروان الإسلامي .... رحمة الله عليه

عائلي
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأهلي يصل لنهائي كأس مصر على حساب الإنتاج الحربي بهدفين لهدف

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حبيب الروح
صديق احمد
avatar

عدد المساهمات : 19
نقاط : 2987
تاريخ التسجيل : 16/04/2010

مُساهمةموضوع: الأهلي يصل لنهائي كأس مصر على حساب الإنتاج الحربي بهدفين لهدف   الجمعة يونيو 04, 2010 5:44 am

نجح النادي الأهلي "المرهق بدنيا" للغاية بتخطي عقبة الإنتاج الحربي الصعبة بنصف نهائي بطولة كأس مصر ليصعد لنهائي المسابقة الذي سوف يجرى الإثنين المقبل لمواجهة نادي حرس الحدود العسكري حامل لقب المسابقة العام الموسم ماضي .









بدأت المباراة بداية هجومية هادئة من النادي الأهلي بإعتمادات على الإنطلاقات الهجومية من شريف عبد الفضيل و سيد معوض بينما إعتمد الإنتاج على إختراقات لاعب الأهلي السابق مؤمن زكريا .



و بالدقيقة الثانية عشر يرد أحمد زغلول تسديدة هائلة من قلب الأسد أحمد فتحي الذي بدا متحمسا جدا منذ عودته أساسيا لتتهيأ الكرة للمراوغ القصير سيد معوض الذي يرفع الكرة سهلة جدااا لمحمد فضل الخالي تماما من الرقابة و الغير متسلل ليضعها بغرابة شديدة بالعارضة .



و بالدقيقة الخامسة عشر و من تمريرة من محمد ثابت صاروخ لاعب الإنتاج في عمق الدفاعات الحمراء لزميله حسن موسى الخالي تماما من الرقابة ليتلقاها بسهولة مع وقوف مدافعي الأهلي متوقعين إحتساب تسلل لبنفرد موسى بإكرامي الذي طرح أرضا قبل تسديد موسى للكرة ، إلا إن موسى يضعها برعونه في العارضة لترد سهلة لزميلة سامح العيدروس الذي لم يجد صعوبة في وضع الهدف الأول و التقدم للإنتاج .



و بالدقيقة الرابعة و العشرين يطلق المدفعجي شريف عبد الفضيل قذيفة من ضربة حرة مباشرة يطلقاها مصطفى كمال حارس الإنتاج بالبوكس لترد مرة أخرى في الملعب ليحولها وائل جمعه في لقطة نادرة عرضية يفشل تريكه في تحويلها لداخل مرمى الفريق العسكري .



و من جملة رائعة بين شريف عبد الفضيل و ممد أبو تريكه و محمد فضل ينجح الأخير في ترجمتها كهدف التعادل للنادي الأحمر .



بعدها بدقيقة واحدة يفشل حسن الموسى الذي يبدو إنه كان يصاب بالذعر كلما ينفرد بمرمى إكرامي في ترجمة إنفراد كامل بإكرامي الذي كالعادة "يتفرش" أرضا دون مبرر إلا إن تدخل المارشال جمعه بالوقت المناسب يفشل الهجمة العسكرية .



و يستمر ظهور دفاع النادي الأهلي بمستوى متواضع في ظل عدم تمركز سليم خاصة من أحمد السيد حتى تمكن محمد فضل من ضربة رأس بالدقيقة الواحدة و الأربعون من تسجيل الهدف الثاني من تألق "معتاد" من حارس مرمى الإنتاج مصطفى كمال الذي تداخل مع زميله أحمد زغلول لتدخل الكرة سهلة بمرمى الإنتاج



و بعد دقيقة واحدة وقت بدل ضائع يطلق الحكم حمدي شعبان صافرة نهاية الشوط الأول لتقدم الأهلي بهدفين لمحمد فضل لهدف العيدروس .



يبدأ الشوط الثاني و يصاب قائد الأهلي أحمد السيد بجرح قطعي بحاجبه بأول خمس دقائق جراء تداخل عنيف على الكرة بينه و بين العيدروس و يخرج للعلاج و ينزل بعدها بدقيقتين مربوط الرأس .



و من تمريرة رائعة بالدقيقة الرابعة و الخمسون من شهاب الدين أحمد في عمق الدفاعات العسكرية للزئبقي محمد بركات الذي دون أن يستقبلها و من مرة واحدة من جهة اليمين يحاول تسديدها بأقصى الزاوية اليسرى إلا إن مصطفى كمال يكون بالمرصاد .



و بعدها بدقيقتين يفاجىء الجميع أحمد فتحي بهجمة عنترية معتادة من قلب الأسد الأحمر داخل الدفاعات العسكرية و ينفرد بمرمى مصطفى كمال إلا إن تدخل فضل عليه محاولا إحراز الهدف جعل اللاعبين يتعثرا لتذهب الركة ضعيفة لحارس الإنتاج .



و يخرج ثابت صاروخ الذي هبط مردوده البدني من الإنتاج و ينزل حيدر أبو بكر بدلا منه بالدقيقة الستون ، و كالمعتاد يخرج إكرامي خروج خاطي على ضربة ركنية يفشل في ضربها بالبوكس لتتعداه و تصل لزغلول الذي يفشل في إيداعها المرمى الأحمر .



و من خطأ فادح للمهتز جدا أحمد السيد كاد أن ينفرد مؤمن زكريا بإكرامي - الذي كان يتأهب ليرمي نفسه مجددا- لولا تدخل سيد معوض بالوقت المناسب ليخرج الكرة لركنية بالدقيقة الحادية و السبعون و بعدها يخرج أبو تريكه الهابط جدا خلال تلك المباراة فنيا و بدنيا و ينزل الصقر أحمد حسن بدلا منه و ينزل محمد عبد الوهاب من الإنتاج بدلا من فؤاد سلامه .



و ينزل أبو كونيه بدلا من حسن موسى، و تبدو آثار الإرهاق التعب و الإرهاق على كلا لاعبي الفريقي مع إقتراب المباراة من نهايتها و يطلق احمد حسن تسديدة هائلة بالدقيقة الثالثة و الثمانين يتصدى لها حارس الإنتاج كمال بصعوبة و يحولها لركنية و يضيع شهاب كرة اخرى بعدها بدقيقة واحدة من تسديدة يمينية .



و قبل نهاية المباراة بأربع دقائق يخرج المرهق جدا سيد معوض و ينزل الأنجولي سيبستيان جيلبرتو بدلا منه و يضيع فتحي إنفراد بالدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من ناحية اليمين و ينقذ محمود عبد الحميد هدف مؤكد لأحمد حسن الذي إستقبل عرضية بركات بالدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بل ضائع .



و قبل نهاية المباراة بلحظات يخرج محمد بركات و ينزل أحمد شكري ، و بعد خمس دقائق وقت بدل ضائع يطلق حكم المباراة حمدي شعبان صافرة النهاية معلنا تأهل الأهلي لملاقاة حرس الحدود حامل لقب المسابقة و الذي كان قد تأهل بوقت سابق على حساب الإسماعيلي .



مع تحياتي وخالص امياتي

حبيب الروح





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الأهلي يصل لنهائي كأس مصر على حساب الإنتاج الحربي بهدفين لهدف
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الشهيد / أحمد جروان الإسلامي .... رحمة الله عليه :: :~*¤®‰«ô_°قســـم فـــــن التصـــويــــر و الفـــوتـــوغراف °_ô»‰®¤*~ˆ° :: قسم الرياضة-
انتقل الى: